مرحباً بك في صفحة المدير الإلكتروني - دروبشيبينغ , دورات مجانية , ومقالات!

أنا ياسر الدبيخي, قمت ببناء مجلة المدير الإلكتروني لتوصيل المعلومات الحقيقية والمجربة ل دروبشيبينغ مع دورات مجانية ومقالات جديدة. هدف المدير الإلكتروني هو توصيل المعلومات لك بالشكل الصحيح .. مجاناً. 

لا حاجة للدورات المدفوعة لتعلم دروبشيبينغ بعد الآن!

لا يهم مدى ثقافتك بالتجارة الإلكترونية, إذا كنت مبتدأ أو خبير. أنا متأكد سوف تجد معلومات قيمة وجديدة مع المدير الإلكتروني. 

عاشق للتجارة ومهتم بالتسويق الإلكتروني.

أحلى شي بالحياة أنك تكون مدير نفسك! إذا أنت مثلي, صدقني أنت بالمكان الصحيح

بإختصار!! هذي الصورة تعبرني

من الصغر وأنا احلم ببناء مستقبل جميل. ولكن كل ما حصلت على شيء جديد يسترجع لي الشعور بالنقص وعدم الرضاء.

حتى في يوم ما توصلت للحل الذي سيحل جميع المعوقات بحياتي وهو صادم مخاوفي وأكسر حاجز المقارنات.  بإختصار, ليس ما يفعلة الناس تفعل, والحياة يسر إذا عاملتها بيسر.

تفكر بالوقت المهدر لتهربك من الحياة والإنصياغ لمخاوف الناس والأهداف الوهمية. ما تستطيع خلقة لتحقيق احلامك هو اكثر مما تتصور. الحياة تصنع المصاعب والحلول فهل انت من أتباع المصاعب أو الحلول؟

إذا قالك أحد, سهل جداً تصير تاجر وتعتمد على نفسك كلياً. هل تصدقة؟

ياسر الدبيخي
مصمم مشاريع

متخصص بناء وإدارة الشركات الناشئة والمتوسطة في مدينة نورويتش البريطانية. أمتلك 4 شركات خاصة وأدير الكثير من الشركات المحلية من ناحية تقوية العلامة التجارية وجذب الزبائن.

خبرتي الحالية تتمركز حول التجارة الإلكترونية. الجميل بهذا المجال هو التجدد السريع وقوة الإندفاع للمستقبل. الدافع الأساسي لي شخصياً التمتع بحياة خارجة عن المألوف, من مكان راحتي أدير جميع أعمالي وأقضي وقتي مع عائلتي, وأصمم حياتي على مزاجي.

بديت بخبره شبه معدومة وعلم محدود!! وألان أستطيع قول: أني تاجر محترف

بناء مشروع تجارة إلكترونية قد يكون صعب وغير واضح لأغلبية المهتمين ورجال الأعمال. ولكن مع بعض من النصائح والإرشادات المبدئية ومن ثم التعمق بأهدافك للمشروع, قد يساعدك بالكثير من إختصارات للوقت والجهد. إذا اردت مني مساعدتك بالمبدئيات الأساسية لبداية مشوارك بالتجارة الإلكترونية

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!